برامج التصميم والكمبيوتر
اهلاً وسهلاً بزوار منتدى البرامج والكمبيوتر لمتابعة مواضيعك بشكل صحيح ارجو منك التسجيل في المنتدى لأنك لا تستطيع رؤية الروابط ولا يمكنك التحميل ارجو منك التسجيل في المنتدى



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اليويافا يبدأ بأجراءات انظباطيه ضد فينجر ونصري لتصرفهما تجاه الحكم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علاء الزعبي

avatar

ذكر عدد الرسائل : 84
التقييم : 263
تاريخ التسجيل : 01/02/2011

مُساهمةموضوع: اليويافا يبدأ بأجراءات انظباطيه ضد فينجر ونصري لتصرفهما تجاه الحكم   الأربعاء مارس 09, 2011 10:00 am


بدأ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) في اتخاذ إجراءات انضباطية وتأديبية تجاه المدرب الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي ولاعب خط وسطه الفرنسي سمير نصري بسبب سلوكهما تجاه الحكم السويسري ماسيمو بوساكا بعد مباراة الفريق أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا.

وأطاح برشلونة الأسباني بضيفه أرسنال من البطولة بالتغلب عليه 3/1 مساء أمس الثلاثاء في لقاء الإياب بالدور الثاني (دور الستة عشر) للبطولة بعدما خسر أمامه 1/2 ذهابا في لندن قبل ثلاثة أسابيع ليتأهل برشلونة إلى دور الثمانية في البطولة بالفوز 4/3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وأطاح برشلونة بأرسنال من البطولة للموسم الثاني على التوالي حيث سبق له أن تغلب عليه 6/3 في مجموع المباراتين بدور الثمانية للبطولة نفسها في الموسم الماضي.

وأوضح اليويفا اليوم الأربعاء أنه سيوجه تهمة "السلوك غير اللائق" لكل من فينجر ونصري وأن لجنة الانضباط باليويفا ستستمع لكل منهما في جلسة استماع تحدد لها يوم 17 آذار/مارس الحالي.

ودخل فينجر في مشادة مع بوساكا عقب انتهاء مباراة الأمس حيث احتج فينجر على القرار المتسرع للحكم بطرد اللاعب الهولندي روبن فان بيرسي مهاجم أرسنال بعد دقائق قليلة من بداية الشوط الثاني.

وأشهر بوساكا البطاقة الحمراء في وجه فان بيرسي في الدقيقة 56 بعد حصول اللاعب على الإنذار الثاني في المباراة نتيجة لعب الكرة بعد صفارة الحكم بدعوى التسلل.

ووصف فان بيرسي الإنذار الثاني الذي أدى لطرده من الملعب بأنه "مزحة كبيرة".

وقال فينجر في المؤتمر الصحفي عقب المباراة "أشعر بالحزن والأسى" لهؤلاء الذين شاهدوا المباراة.

وأضاف "أتحدث فقط إلى مسئولي اليويفا. تعرضوا للصدمة أيضا لأن قرار الطرد قتل المباراة التي شهدت أداء واعدا ومثيرا". وأشار فينجر إلى أن ما يحزنه أن الإنذار الثاني والطرد لم يكن لعرقلة أو خشونة.

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اليويافا يبدأ بأجراءات انظباطيه ضد فينجر ونصري لتصرفهما تجاه الحكم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
برامج التصميم والكمبيوتر :: kooora-
انتقل الى: