برامج التصميم والكمبيوتر
اهلاً وسهلاً بزوار منتدى البرامج والكمبيوتر لمتابعة مواضيعك بشكل صحيح ارجو منك التسجيل في المنتدى لأنك لا تستطيع رؤية الروابط ولا يمكنك التحميل ارجو منك التسجيل في المنتدى



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فابرجاس انا المسؤول عن خروج الارسنال امام برشلونه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علاء الزعبي

avatar

ذكر عدد الرسائل : 84
التقييم : 263
تاريخ التسجيل : 01/02/2011

مُساهمةموضوع: فابرجاس انا المسؤول عن خروج الارسنال امام برشلونه   الأربعاء مارس 09, 2011 10:20 am


أكد النجم الأسباني سيسك فابريجاس، قائد فريق آرسنال الإنجليزي لكرة القدم، أنه يتحمل المسئولية الكاملة عن خروج فريقه من منافسات دور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة الأسباني مساء أمس الثلاثاء.

ودع آرسنال منافسات دوري الأبطال بعد تفوق برشلونة عليه 4/3 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بدور ال16 حيث خسر الفريق اللندني مباراة العودة 1/3 مساء أمس على ملعب "كامب نو" في برشلونة وجاء هدف الفريق الكاتالوني الأول بخطأ مباشر من فابريجاس نفسه.

كان فابريجاس يريد تمرير كرة خلفية بكعب قدمه إلى زميله جاك ويلشير عندما انقض لاعب وسط برشلونة المتألق أندريس إنييستا على التمريرة ليقطعها ويمر من بين ثلاثة مدافعين لآرسنال قبل أن يلعب كرة عالية إلى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي داخل منطقة الجزاء ليودعها المرمى بسهولة.

ولكن بعد دقائق قليلة سجل سيرجيو بوسكيتس هدفا عكسيا في مرمى فريقه برشلونة ليتعادل الفريقان 1/1 وبعد هدف التعادل بثلاث دقائق طرد حكم المباراة لاعب آرسنال روبين فان بيرسي لحصوله على إنذار ثاني.

ورغم أن الرأي الغالب في سبب هزيمة أمس يؤكد أن طرد فان بيرسي قلب موازين المباراة ، فقد أصر فابريجاس على أن خطأه الذي أسفر عن هدف برشلونة الأول كان السبب الرئيسي في خروج فريقه.

كتب فابريجاس بصفحته على موقع "تويتر" للتواصل الإجتماعي عبر الإنترنت مساء أمس قائلا: "أتحمل كل اللوم على نتيجة الليلة. كانت واحدة من أسوأ لحظات حياتي. أنا أعتذر عن ذلك".

ولكن اللاعب الأسباني الدولي أضاف بعدها أنه تلقى "دعما هائلا من جماهير آرسنال".

وعلى الرغم من ذلك، أكد فابريجاس أن آرسنال بذل قصارى جهده في مباراة أمس وقال على موقع اتحاد الكرة الأوروبي على الإنترنت: "من المؤسف أننا ودعنا البطولة الليلة. فقد سببنا لهم الفزع في عدة أوقات بالمباراة خاصة عندما سجلنا هدفنا".

وأضاف: "ولكن هذه هي كرة القدم ، إنني فخور بفريقي. فقد تصدينا لهم ودافعنا جيدا عندما كان ينبغي علينا أن ندافع".

واعترف فابريجاس ، العائد من الإصابة ، أنه شعر ببعض الألم في ساقه بعد أول 15 دقيقة بالمباراة ولكنه تحامل على نفسه لإكمال اللقاء.

تمنى لاعب فريق برشلونة للشباب التوفيق لناديه السابق في باقي مشواره الأوروبي وقال: "أتمنى الحظ الأوفر لبرشلونة في البطولة وآمل أن يتمكن من الوصول إلى أبعد المراحل فيها".


_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فابرجاس انا المسؤول عن خروج الارسنال امام برشلونه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
برامج التصميم والكمبيوتر :: kooora-
انتقل الى: