برامج التصميم والكمبيوتر
اهلاً وسهلاً بزوار منتدى البرامج والكمبيوتر لمتابعة مواضيعك بشكل صحيح ارجو منك التسجيل في المنتدى لأنك لا تستطيع رؤية الروابط ولا يمكنك التحميل ارجو منك التسجيل في المنتدى



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ابيدال يتمنى مواجهة ليون بعد التغلب على ارسنال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علاء الزعبي

avatar

ذكر عدد الرسائل : 84
التقييم : 263
تاريخ التسجيل : 01/02/2011

مُساهمةموضوع: ابيدال يتمنى مواجهة ليون بعد التغلب على ارسنال   الأربعاء مارس 09, 2011 10:35 am


أعرب الفرنسي إيريك أبيدال نجم دفاع برشلونة الأسباني عن سعادته البالغة بالفوز الثمين لفريقه على أرسنال الإنجليزي في إياب الدور الثاني (دور الستة عشر) لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم رغم اعترافه بصعوبة اللقاء.

وأطاح برشلونة بضيفه أرسنال من البطولة بالتغلب عليه 3/1 مساء أمس الثلاثاء في لقاء الإياب بعدما خسر أمامه 1/2 ذهابا في لندن قبل ثلاثة أسابيع ليتأهل برشلونة إلى دور الثمانية في البطولة بالفوز 4/3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وأطاح برشلونة بأرسنال من البطولة للموسم الثاني على التوالي حيث سبق له أن تغلب عليه 6/3 في مجموع المباراتين بدور الثمانية للبطولة نفسها في الموسم الماضي.

وقال أبيدال "كانت مباراة صعبة للغاية خاصة بعدما سجل أرسنال هدف التعادل. لعبنا جيدا وأظهرنا شخصيتنا في هذه المباراة".

وأضاف "أصبحت المباراة أسهل نسبيا بعدما تقلص عدد لاعبي أرسنال لعشرة لاعبين (بطرد الهولندي روبن فان بيرسي) ولكنها ظلت مواجهة صعبة".

ولدى سؤاله عن الفريق الذي يفضل أن يلتقيه في دور الثمانية للبطولة ، قال أبيدال إنه يتمنى مواجهة ليون الفرنسي علما بأنه ولد في ليون.

ويحل ليون بعد أسبوع واحد ضيفا على ريال مدريد المنافس التقليدي العنيد لبرشلونة حيث سبق للفريقين أن تعادلا 1/1 في مباراة الذهاب بفرنسا ويحتاج ليون إلى الفوز بأي نتيجة ليتأهل إلى دور الثمانية على حساب ريال مدريد صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد تسعة ألقاب.


_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ابيدال يتمنى مواجهة ليون بعد التغلب على ارسنال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
برامج التصميم والكمبيوتر :: kooora-
انتقل الى: