برامج التصميم والكمبيوتر
اهلاً وسهلاً بزوار منتدى البرامج والكمبيوتر لمتابعة مواضيعك بشكل صحيح ارجو منك التسجيل في المنتدى لأنك لا تستطيع رؤية الروابط ولا يمكنك التحميل ارجو منك التسجيل في المنتدى



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 منشستار يونايتد وأرسنال يرفع شعار لاتراجع ولاستسلام في الدوري الانجليزي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علاء الزعبي

avatar

ذكر عدد الرسائل : 84
التقييم : 263
تاريخ التسجيل : 01/02/2011

مُساهمةموضوع: منشستار يونايتد وأرسنال يرفع شعار لاتراجع ولاستسلام في الدوري الانجليزي   السبت مارس 19, 2011 5:35 am


يدخل فريقا مانشستر يونايتد وارسنال مباراتيهما في المرحلة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في الاسبوع الحالي وهما يدركان تماما أنه لا مجال لفقد المزيد من النقاط في إطار الصراع المرير على لقب المسابقة.

ويتصدر مانشستر يونايتد تحت قيادة مدربه سير اليكس فيرجسون جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق ثلاث نقاط أمام ارسنال قبل تسع جولات على نهاية الموسم ، في الوقت الذي يمتلك فيه ارسنال مباراة مؤجلة في حوزته.

وياتي مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 53 نقطة يليه تشيلسي في المركز الرابع برصيد 51 نقطة.

وبعد الهزيمة أمام تشيلسي وليفربول في المباراتين الماضيتين ، فإن مانشستر يونايتد سمح لارسنال بالعودة إلى الصراع على اللقب ، وبالتالي فإن أي نتيجة باستثناء الفوز على بولتون على ملعب اولد ترافورد يوم السبت ستسمح لارسنال بالاقتراب أكثر من اللقب.

ومازال مانشستر يفتقد جهود ريو فرديناند ولكن فيرجسون يأمل في استعادة خدمات الصربي نيمانيا فيديتش في الدفاع بعد غيابه عن مباراة مرسيليا في دوري ابطال اوروبا بسبب الإصابة.

وعاد البرتغالي ناني إلى صفوف مانشستر بعد تعافيه من إصابة في قصبة الساق وكذلك عاد انطونيو فالينسيا بعد فترة غياب استمرت ستة اشهر بسبب الإصابة بكسر في الساق.

وقد يحرم فيرجسون من التواجد في المنطقة الفنية مجددا إذا لم يستأنف ضد عقوبة الحرمان من التواجد في المنطقة الفنية خمس مباريات والتي جاءت بعد انتقاده لحكم.

ويعاني الفرنسي ارسين فينجر المدير الفني لارسنال من غيابات عديدة في فريقه بسبب الإصابات ، خلال مباراته يوم السبت أمام وست بروميتش البيون الذي يعاني بشدة من خطر الهبوط.

ويفتقد ارسنال جهود يوهان جورو واليكس سونج فيما تحوم الشكوك حول مشاركة القائد سيسك فابيرجاس ، بعد غيابه عن المباريات الاخيرة بسبب الإصابة في الساق.

ولم يستسلم مانشستر سيتي وتشيلسي في حملة الصراع على اللقب ولكن كل منهما يحتاج إلى الفوز على الأرجح بجميع مبارياته المقبلة لتعزيز الأمل في المنافسة على اللقب.

ويلتقي تشيلسي مع مانشستر سيتي يوم الاحد ، وكل منهما يعيش حالة معنوية مختلفة ، ففريق تشيلسي منتشي بعد التأهل إلى دور الثمانية بدوري ابطال أوروبا بينما على الجانب الأخر يسيطر الاحباط على مانشستر سيتي بعد خروجه من الدوري الاوروبي.

ويلتقي توتنهام صاحب المركز الخامس مع ضيفه ويستهام يونايتد يوم السبت فيما يحتاج ليفربول للفوز على سندرلاند بعد غد الأحد لإحياء أمله في التأهل إلى دوري ابطال أوروبا الموسم المقبل

وفي باقي مباريات يوم السبت يلتقي ويجان مع برمنجهام سيتي وولفرهامبتون مع مضيفه استون فيلا وبلاكبيرن مع بلاكبول وستوك سيتي مع نيوكاسل وايفرتون مع فولهام.


_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
منشستار يونايتد وأرسنال يرفع شعار لاتراجع ولاستسلام في الدوري الانجليزي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
برامج التصميم والكمبيوتر :: kooora-
انتقل الى: