برامج التصميم والكمبيوتر
اهلاً وسهلاً بزوار منتدى البرامج والكمبيوتر لمتابعة مواضيعك بشكل صحيح ارجو منك التسجيل في المنتدى لأنك لا تستطيع رؤية الروابط ولا يمكنك التحميل ارجو منك التسجيل في المنتدى



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 التشلسي يصطدم بيونايتد ومرينيو سيعود ال لندن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علاء الزعبي

avatar

ذكر عدد الرسائل : 84
التقييم : 263
تاريخ التسجيل : 01/02/2011

مُساهمةموضوع: التشلسي يصطدم بيونايتد ومرينيو سيعود ال لندن   السبت مارس 19, 2011 5:41 am


حصل تشيلسي على فرصة للثأر لخسارته بركلات الترجيح أمام مانشستر يونايتد في نهائي دوري أبطال اوروبا لكرة القدم عام 2008 بعدما أوقعته القرعة اليوم الجمعة في مواجهة غريمه الانجليزي في دور الثمانية للمسابقة.

وسيلعب برشلونة في مواجهة شاختار دونيتسك الذي تفوق على المنافس الاسباني 3-2 في نو كامب في دور المجموعات منذ عامين.

وأوقعت القرعة ريال مدريد بطل اوروبا تسع مرات في مواجهة توتنهام هوتسبير وهو ما يعني ان جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي السابق سيعود إلى لندن مرة اخرى بينما يلعب انتر ميلان حامل اللقب مع شالكه الالماني.

وسيلتقي الفائز من مواجهة انتر ميلان وشالكه مع تشيلسي أو مانشستر يونايتد في الدور قبل النهائي بينما سيلعب ريال مدريد مع برشلونة في مباراة قمة اسبانية بقبل النهائي إذا فاز كل منهما في دور الثمانية.

وستقام مباريات ذهاب دور الثمانية في الخامس والسادس من ابريل نسيان المقبل بينما تقام مباريات الاياب يومي 12 و13 من الشهر ذاته. وسيكون ذهاب الدور قبل النهائي يومي 26 و27 ابريل أما الاياب فسيكون يومي الثالث والرابع من مايو ايار.

ويستضيف استاد ويمبلي في لندن نهائي دوري أبطال اوروبا يوم 28 مايو.

وكان يونايتد تغلب على تشيلسي في المباراة النهائية للمسابقة بين الفريقين الانجليزيين في موسكو منذ ثلاث سنوات في ليلة ممطرة ومليئة بالاثارة بعدما انتهى زمن اللقاء بالتعادل 1-1.

وحسمت ركلات الترجيح المباراة بعد ذلك وكان القائد جون تيري في حاجة لتنفيذ ركلة بنجاح لضمان الفوز لتشيلسي لكنه تعثر بسبب الأرضية المبللة قبل أن يفوز يونايتد 6-5.

وسيحاول مورينيو مدرب ريال مدريد أن يصبح أول مدرب يحرز اللقب مع ثلاثة أندية مختلفة بعد فوزه به مع بورتو عام 2000 وانتر ميلان العام الماضي.

وقاد مورينيو ريال مدريد للوصول لدور الثمانية هذا الموسم للمرة الأولى في سبع سنوات وسيلعب مع توتنهام الانجليزي.

ويشارك توتنهام في دوري أبطال اوروبا لأول مرة وسبق له الخسارة أمام ريال عندما كان يحمل لقب كأس الاتحاد الاوروبي عام 1985 وانتهت المباراة بنتيجة 1-صفر وهي أول خسارة للفريق على أرضه منذ بداية مشاركته في اوروبا عام 1961.

وقال اميليو بوتراجينو مدير ريال مدريد الذي كان ضمن التشكيلة الفائزة على توتنهام في تلك الليلة إنه سعيد بالعودة مجددا إلى وايت هارت لين.

وأضاف "اعتقد انها ستكون مواجهة رائعة لكني اعتقد انها ستكون صعبة بالنسبة لنا. توتنهام يضم لاعبين رائعين مثل رفائيل فان دير فارت الذي كان لاعبا في فريقنا وأنا متأكد من أن هذا سيحفزه لخوض مواجهة قوية."

وسيشعر برشلونة المرشح لإحراز اللقب للمرة الثانية في اخر ثلاث سنوات بالقلق عندما يواجه شاختار الذي يملك سجلا رائعا أمامه.

والتقى برشلونة مع شاختار ست مرات وفاز الفريق الاوكراني مرتين من بينهما مرة في نو كامب منذ موسمين.

وستحمل المواجهة بين انتر ميلان وشالكه ذكريات قديمة أيضا إذ التقى الفريقان في نهائي كأس الاتحاد الاوروبي عام 1997 وفاز الفريق الالماني بركلات الترجيح.

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
التشلسي يصطدم بيونايتد ومرينيو سيعود ال لندن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
برامج التصميم والكمبيوتر :: kooora-
انتقل الى: